المشاهير المتعاطفون والشامتون في القبض على أصالة

آخر تحديث : الإثنين 26 يونيو 2017 - 10:24 صباحًا
2017 06 26
2017 06 26
المشاهير المتعاطفون والشامتون في القبض على أصالة
بينما أبدى عدد من الفنانين والمشاهير تعاطفهم مع المطربة والفنانة السورية أصالة نصري بعد القبض عليها قبل مغادرتها مطار بيروت الدولي إلى القاهرة برفقة زوجها طارق العريان

و ذلك بتهمة حيازة كوكايين، هاجم البعض الآخر أصالة باعتبارها تتعاطى المخدرات.

وكانت أول المتعاطفين مع أصالة هي الفنانة والمطربة التونسية لطيفة.

اقرأ أيضا...

وكتبت لطيفة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حبيبتي أصاله.. كلنا بنحبك وأنت أقوى وأكبر من كل المحن، وإن شاء الله تعدي هالمشكلة على خير ومستنينك ترجعي لبيتك وعيلتك وجمهورك”.

وذلك قبل وقت قليل من إطلاق سراح أصالة بضمان محل إقامتها في لبنان، على أن تعاود الخضوع لتحليل المواد المخدرة مرة أخرى.

المذيعة السورية مها الخطيب كتبت على “تويتر” أيضاً: “سلامتك أصالة نحن نثق بك”.

ومن جانبها قالت الممثلة والمذيعة اللبنانية ندى فاضل على “تويتر”: “وإن صح الخبر أعتقد حد حط لها المخدرات عمداً”.

وعلى الجانب الآخر عبر بعض المشاهير عن غضبهم من أصالة.

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صاحبة مجلة “الجرس” كتبت على “تويتر” تقول: “أصاله الله يسامحها وإن شاء الله بتطلع من السجن وبيكون هيدا درس لتوقف الكوكنة”.

وأكدت الصحفية اللبنانية رحاب ضاهر أنه تم إطلاق سراح المطربة السورية أصالة نصري بعد القبض عليها في مطار بيروت بتهمة حيازة مخدرات.

وكتبت رحاب على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “القاضي كلود كرم أطلق سراح آصالة بموجب سند إقامة على أن تخضع مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات”.

كانت صحيفة “النهار” اللبنانية أكدت القبض على المطربة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وحسب “النهار” كشف مصدر أمني توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على كوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج. وأضاف المصدر أيضاً أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.