هذه نتائج العمليات الأمنية الاستباقية على مستوى مدينة أصيلة

آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 4:10 مساءً
2017 07 13
2017 07 13
هذه نتائج العمليات الأمنية الاستباقية على مستوى مدينة أصيلة

عرف نهاية شهر يونيو و بداية شهر يوليوز و استعدادا للموسم الصيفي بمدينة أصيلة، عمليات أمنية استباقية قامت بها المصالح الأمنية لهذه المدينة و التابعة لولاية امنً طنجة بإشراف مباشر من السيد والي الام و رئيس مفوضية امن أصيلة حيث تمكنت مصالح امن هذه المدينة من توقيف عدد من المشبوهين في حالة تلبس بترويج المخدرات و كذا السرقات كان ابرزهم .

توقيف عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة المدعوين ” ولد الدرب” 40 سنة و ” القرع” 36 سنة من ذوي السوابق العدلية وحديثي الخروج من السجن.

اقرأ أيضا...

المعنيان باﻷمر اتخذا من حي لﻻرحمة كمكان لترويج مخدر الشيرة، خصوصا عند ساعة متأخرة من الليل وبعد عملية ترصد ومراقبة تم إلقاء القبض عليهما في حالة تلبس وبحوزتهما مجموعة من قطع المخدرات المعدة للترويج للمدمنين.

و في سياق متصل أيضا تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة من إلقاء القبض على المدعو ” الفاسي” 36 سنة.

المعني باﻷمر المنحدر من مدينة فاس من ذوي السوابق العدلية المتعددة، هذا الأخير حل بشاطئ مدينة أصيلة وأقام خيمة بجانب البحر وأخذ في ترويج قطع المخذرات وبعد عملية ترصد ومراقبة تم إلقاء القبض عليه في حالة تلبس .

و في إطار محاربة الشوائب الأمنية بمدينة أصيلة أيضا تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أصيلة من إلقاء القبض على المسمى ” ع.س” 36 سنة من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات.

المعني باﻷمر حل بمدينة أصيلة قادما من مدينة سوق اﻷربعاء من أجل اقتراف عمليات السرقة بالنشل في حق المصطافين بعدما يندس بينهم في الساحات المزدحمة.

وفي إطار المراقبات السرية التي تجريها عناصر الشرطة القضائية بالساحات العمومية المزدحمة ، تم ضبطه في حالة تلبس وهو ينشل مبلغ مالي قدره 2000 درهم من الجيب الخلفي ﻷحد المصطافين.

جميع الموقوفين تم إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية و البحث معهم و تم تقديمهم أمام النيابة العامة بأصيلة حيث تم ايداع السجن المحلي بطنجة .