بلاغ.. أمن طنجة ينفي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص الهجوم على مؤسسة استشفائية

آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 12:49 صباحًا
2017 09 11
2017 09 12
بلاغ.. أمن طنجة ينفي ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص الهجوم على مؤسسة استشفائية

تداولت مواقع إخبارية بمدينة طنجة خبرا مفاده أن عصابة إجرامية هاجمت مستشفى محمد السادس بالمدينة، مما نجم عنه إصابة رجل أمن وبعض العاملين بالمؤسسة الاستشفائية .

وتنويرا للرأي العام، تحرص ولاية أمن طنجة على توضيح حقيقة النازلة على الشكل الآتي:

اقرأ أيضا...

ليلة الخميس 7 شتنبر الجاري، حضر شخصان في حالة سكر رفقة صديق لهما قصد تلقي هذا الأخير العلاج بالمؤسسة الاستشفائية المذكورة، غير أنهما أحدثا فوضى بالساحة الخارجية للمستشفى، مما اضطر دورية الشرطة العاملة بعين المكان إلى التدخل لتوقيفهم، مدعومة بعناصر فرقة الأبحاث التابعة للأمن العمومي بمنطقة بني أمن مكادة.

وقد أسفرت عملية الجس الوقائي، وإجراءات التفتيش الجسدي، عن العثور بحوزتهم على ثلاثة أسلحة بيضاء، مما استدعى توقيفهم وإحالتهم على الدائرة الأمنية السادسة التي كانت تشرف على مصلحة الديمومة.

وقد تم الاحتفاظ بهؤلاء الأشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة صبيحة اليوم السبت 9 شتنبر الجاري.

وإذ توضح ولاية أمن طنجة حقيقة النازلة وفق الشكل الوارد أعلاه، فإنها تنفي في المقابل، وبشكل قاطع، المزاعم والإشاعات التي تحدثت عن هجوم عصابة إجرامية على مؤسسة استشفائية بالمدينة.