أخبار منوعة

الوالي اليعقوبي يستقبل مسؤولي مهرجان طنجة للضحك للوقوف على تحضيرات الدورة الثالثة للمهرجان

الجريدة – عصام الطالبي

استقبل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد اليعقوبي بعد زوال اليوم الجمعة 5 يناير ممثلي مؤسسة طنجة للضحك للوقوف على تحضيرات مهرجان طنجة للضحك وعلى آخر استعدادات الدورة الثالثة التي يراهن المنظمون على أن تكون دورة متميزة بالنظر الى الوجوه الكوميدية المشاركة.

هذا و ذكر الفنان الكوميدي جمال القويد مدير المهرجان في معرض مداخلته بأهم بالمحطات التي قطعها المهرجان، والمشاركة الوازنة لثلة من رواد الفكاهة بالمغرب، وأن الدورتين السابقتين تميزتا بتكريم كل من قيدوم المسرح محمد الجم وادريس كريمي “عمي ادريس”، وأن الرهان خلال الدورة الثالثة منصب حول المساهمة لجعل مدينة طنجة عاصمة الفن والثقافة بامتياز.

من جهة أخرى عبر فؤاد السعدي مسؤول العلاقات العامة بمهرجان طنجة للضحك على أن هذا اللقاء هو بمثابة دفعة معنوية للمنظمين لبذل مجهودات مضاعفة من أجل إنجاح هذه التظاهرة الفنية كي تكون ضمن أهم التظاهرات الجهوية والوطنية الدائعة الصيت، وجعل مهرجان طنجة للضحك رافدا من روافد الفن بالجهة خاصة وبربوع المملكة عموما. وأن الرهان اليوم منصب على رد الاعتبار لمدينة عرفت بريادتها في كل الميادين. وهذا لن يتأتى إلا بتظافر جهود كافة المتدخلين من سلطات محلية وهيئات منتخبة.

في آخر اللقاء ثمن الوالي اليعقوبي جهود اللجنة المنظمة لمهرجان طنجة للضحك، وأن حضور مثل هذه التظاهرات هو بمثابة إضافة نوعية في الساحة الثقافية والفنية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وبأن السلطات ستقوم بدورها في دعم هذه التظاهرة حتى ترقى للمستوى المتوخى منه.

اللقاء حضره كذلك الفنان نورالدين التمسماني نائب رئيس مؤسسة طنجة للضحك، ومحمد الميراري رئيس قسم الشؤون القانونية بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة.

هذا وقد سبق لقاء مسؤولي مهرجان طنجة للضحك بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة لقاء أخر مع عمدة مدينة طنجة محمد البشير العبدلاوي، والذي بدوره عبر عن مواصلة جماعة طنجة دعم المهرجان في دورته الثالثة كما كان الحال خلال الدورة السابقة إيمانا منه بأن هذه التظاهرة سيكون لها صيت كبير في المستقبل.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق