مسؤولون بارزون بطنجة وردت أسمائهم في ملفات فساد.. وأنباء عن فرار أحدهم إلى لندن

آخر تحديث : الإثنين 15 يناير 2018 - 2:51 مساءً
2018 01 15
2018 01 15
مسؤولون بارزون بطنجة وردت أسمائهم في ملفات فساد.. وأنباء عن فرار أحدهم إلى لندن

الجريدة – عصام الطالبي

علم موقع الجريدة عبر مصادر مطلعة أن لجن التفتيش التابعة لوزارة الداخلية وقفت على اختلالات كبيرة في مجال التعمير والصفقات العمومية والمشاريع التي تهم تنمية مدينة طنجة، وأن مسؤولين سياسيين بارزين بالمدينة يضعون أيديهم على قلوبهم في انتظار صدور نتائج لجن التفتيش.

اقرأ أيضا...

وحسب نفس المصدر فأن ملف التقارير يوجد على طاولة وزير الداخلية الذي ينتظر الضوء الأخضر من جهات عليا لتحريك مسطرة الإعتقال والمتابعة في حق هؤلاء المسؤولين الذين تعاقبوا على تسيير وتدبير مقاطعات وجماعات ترابية في الفترات السابقة، من بينهم أيضا رؤساء جماعات قروية حاليين.

وعلم الموقع أيضا أن مسؤول بارز سابق وقيادي حزبي في عاصمة البوغاز قد شدّ الرحال نحو العاصمة البريطانية لندن في انتظار صدور نتائج التقرير حتى يعلم إن كان إسمه مدرجا في اللائحة السوداء أم لا. وبرر هذا المسؤول السابق تواجده بلندن بداعي متابعته للدراسة في إحدى الجامعات لنيل شهادة الماستر.

وتابع المصدر أن مسؤول آخر في المدينة يتباهى بإنجازاته في المقاطعة التي كان يترأسها مع العلم أن فترة تدبيره شهدت اختلالات بالجملة أبرزها انتشار ظاهرة البناء العشوائي بشكل مهول إرضاءً لساكنة دائرته التي يعول عليها دائما في حملته الإنتخابية.

وتبقى الأيام القادمة حبلى بالمفاجئات ورهينة بالتقرير الذي سيصدره رجال لفتيت وزير الداخلية .