رياضة

بدر هاري يفوز بصعوبة على منافسه ويضرب موعدا مع الوحش ريكو

– الجريدة –

فاجأ بدر هاري البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ كل المتتبعين  خلال المواجهة التي جمعته  مساء أمس بالمصري الاصل هيسدي جرجس، خلال ختام مباريات أمسية سلسلة “الغلوري” بصالة “أهوي” بمدينة روتردام الهولندية بالمستوى البدني الذي ظهر به وهو ما يفسر عدم جاهزيته بعد للعودة الى ميادين الحلبة، وفاز هاري عن طريق النقط بعد اجماع قضاة النزال بتحصله على نقط أكثر من منافسه هيسدي.

هذا وقال هاري في أول تصريح عقب نزاله، أن الجميع كان يترقب عودته منذ مدة، ونوه هاري بخصمه جرجس هيسدي، حيث أردف قائلا “هو فتى جد مميز على حلبات الغلوري ويملك قلبا قويا، لكن اللية كان قلبي أقوى، حيث سعدت بمواجهته خلال عودتي لحلبات المنافسة”.

وتابع البطل المغربي، قائلا “أعتبر هذا الصنف الرياضي الأفضل في العالم بالنسبة لي، فأنا أفضل الغلوري أكثر من البوكسينغ وفنون القتال الحر، لهذا أعتقد أن هناك مبارة ثأرية قادمة في المستقبل”، ضاربا بالتالي موعدا في نزال مرتقب أمام “الوحش” الهولندي ريكو فيرهوفين .

وقضى بدر هاري فترة 6 أشهر في السجن بعدما أدانته المحكمة في قضية اعتدائه على احد رجال الاعمال الهولنديين في ملهى ليلي، وهي العقوبة التي أثرت على مشوار بدر هاري الرياضي حيث انتقد العديد من المتتبعين العودة المبكرة له للحلبة حيث لم يفز الاّ بشق الانفس في نزاله الاخير.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق