فن

عمدة طنجة يستقبل الثنائي جمال ونورالدين للوقوف على آخر الاستعدادات لتنظيم مهرجان طنجة للضحك

استقبل محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة الثنائي الكوميدي جمال ونورالدين زوال اليوم الجمعة من اجل اطلاعه على أخر الاستعدادات النسخة الثالثة من مهرجان طنجة للضحك التي ستنظم من 18 إلى 20 ماي الجاري بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ.

وعبر جمال القويد مدير المهرجان عن ارتياحه لهذه اللقاء خصوصا وأنه يأتى أياما قليلة على رفع ستار الدورة الثالثة والذي لم يذجر من خلاله عمدة المدينة لتذليل كل العقبات حتى تمر هذه النسخة في أجمل حلة، وحتى نعطى النموذج على أن أبناء طنجة قادرين على رفع التحدي والتسويق لمدينتهم بشكل حضاري ولائق، خاصة أن المهرجان ستعرف مشاركة متميزة لكوميدين مغاربة معروفين، وتكريم أميرة الشاشة المغربية الفنانة فاطمة وشاي.

من جهته قال نوردين التمسماني نائب رئيس مؤسسة طنجة للضحك أن الرهان منصب اليوم على المنظمين حتى تمر النسخة الثالثة في ظروف جيدة، وأن هذا لن يتأتى إلا بتضافر كل الجهود من مؤسسات عمومية وخاصة وأفراد خصوصا الغيورين معنهم على مدينة طنجة وعلى إرثها الثقافي. ولم يفوت الكوميدي نورالدين الفرصة لدعوة جمهور طنجة وزورها لحضور هذا العرس الفكاهي الكبير الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق