أخبار منوعة

محكمة الإستئناف بمراكش تأجل محاكمة صاحب مقهى لاكريم و12 متهمين أخرين

– الجريدة –

 

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، اليوم الثلاثاء 15 ماي، تأجيل محاكمة 13 متهما والمتابعين على خلفية ما يعرف  إعلاميا بقضية « مقهى لاكريم »، وذلك الى غاية يوم الثلاثاء 10 يوليوز المقبل.

هذا ومازال صاحب مقهى لاكريم ، قيد الاعتقال، إضافة إلى 10 أشخاص في إطار التحقيق، حول مصادر ثروته الموزعة بين طنجة ومراكش، والتي أسالت الكثير من المداد، خصوصا بعد توالي المعلومات حول الغاية من تصفيته بتلك الطريقة الاحترافية التي تحمل بصمات مافيات دولية.

وكان قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة الاستئناف بمراكش قد استمع، الخميس 8 فبراير، إلى المتهمين في جريمة « مقهى لا كريم » بمراكش، ضمنهم منفذو العملية الحاملين للجنسية الهولندية ومالك المقهى وابن عمه، قبل أن يقرر إرجاعهم إلى المركب السجني لوداية ضواحي مراكش للاحتفاظ بهم على ذمة التحقيق، الذي تشرف عليه النيابة العامة.

هذا وكان الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش قد أحال مؤخرا على قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها 4 ضباط من جهاز الدرك الملكي من اجل التحقيق معهم على خلفية تهم باستغلال صفاتهم الوظيفية في تسهيل أعمال شبكة إجرامية والتستر على مبحوث عنهم وعلاقتهم بالشبكة التي اطاحت بها جريمة مقهى ” لاكريم “.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق