مجتمع

تأجيل البث في ملف “فاجعة مقهى لاكريم”

أرجأت هيئة الحكم بالغرفة الجنائية الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة مراكش قبل قليل من يومه الثلاثاء 10 يوليوز الجاري، النظر في ملف المتورطين في جريمة ما يعرف بـ”مقهى لاكريم” إلى غاية الـ11 شتنبر القادم.

وبحسب مصادرنا، فقد مثل 13 متهما أمام رئيس الجلسة بالغرفة الجنائية الإبتدائية يتقدمهم كل من الهولنديين “غابرييل إدوين” وشريكه “شارديون جيريغوريو” وصاحب المقهى وشقيقه.

وأكد مصدرنا، أنه قد ضربت على المتهمين حراسة أمنية جد مشددة نظرا لحساسية الملف والجريمة المرتكبة التي راح ضحيتها نجل مسؤول قضائي، يبلغ من العمر 26 سنة إثر تلقيه لعيار ناري على مستوى الرأس، وإصابة شابة على مستوى البطن وشخص آخر بجروح متفاوتة الخطورة.

هذا، وعرفت المحكمة ومحيطها إنزالا أمنيا كثيفا وذلك تزامنا مع فترة إحالة المتهمين والمتابعين في هذه الجريمة -التي تعود تفاصيلها إلى أواخر شهر نونبر 2017، حينما قام شخصين ملثمين على متن دراجة نارية سوداء اللون من نوع “تيماكس” بإطلاق النار من مسدس كان بحوزتهما على رواد مقهى “لاكريم” وسط مدينة مراكش. وبعد ارتكابهما لعملهما الإجرامي لاذا بالفرار، ليتم توقيفهما ساعات بعد ذلك-، على المحكمة.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Google Analytics Alternative
إغلاق