رابطة كرة القدم المحترفة بفرنسا تقرر خفض عقوبة “إبراهيموفيتش”

آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 6:44 مساءً
2015 04 17
2015 04 17
رابطة كرة القدم المحترفة بفرنسا تقرر خفض عقوبة “إبراهيموفيتش”

أصدرت رابطة كرة القدم المحترفة بفرنسا اليوم الجمعة قرارا يقضي بخفض عقوبة النجم السويدي ومهاجم باريس سان جرمان “زلاتان ابراهيموفيتش” مهاجم باريس سان جرمان مباراة واحدة من الإيقاف 4 مباريات إلى 3 مباريات.

قرار الخفض جاء بعد موافقت الرابطة على اقتراح مصالحة أطلقته اللجنة الاولمبية الفرنسية التي عقدت اجتماعا مطلع الأسبوع الجاري بناء على طلب من نادي العاصمة.

اقرأ أيضا...

وأنزلت الرابطة أيضا عقوبة لاعب مرسيليا “ديميتري باييه” من مباراتين نافذتين إلى واحدة والأخرى مع وقف التنفيذ.

وقد سبق للجنة الانضباط التابعة للرابطة استدعت الشهر الماضي “ابراهيموفيتش” للمثول أمامها في ابريل على خلفية الكلمات المسيئة التي تلفظ بها بعد خسارة فريقه أمام بوردو بنتيجة 2-3 في الدوري. الاحترافي الفرنسي.

وقال “ابراهيموفيتش” بعد الخسارة “خلال 15 عاما، لم أرى مثل هذا الحكم. في هذا البلد التافه. هذا البلد لا يستحق فريقا مثل باريس سان جرمان”.

وفرضت على “ابراهيموفيتش” عقوبة بالإيقاف 4 مباريات على خلفية هذه الأقوال.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي أوقفت “ابراهيموفيتش” مباراة واحدة بعد طرده في إياب ثمن النهائي أمام فريق “تشلسي” الانكليزي (2-2، الذهاب 1-1)، وغاب عن ذهاب ربع النهائي حيث خسر باريس سان جرمان على ارضه وأمام جمهوره الأربعاء أمام النادي الكتلاني برشلونة الاسباني بـ (1-3).

وستقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في عاصمة مقاطعة كاتالونيا الاسبانية.رابطة كرة القدم المحترفة بفرنسا تقرر خفض عقوبة "إبراهيموفيتش"